Wednesday, March 16, 2016

Perfection

خاطرة زغيرة وسريعة!!

من أنا وزغيرة ومام بتقلي: "انتِ اذا بدك تعملي شغلة يا بتعمليها perfect، يا ما بتعمليها!"
والحمد لله لحد هلق لما بدي أعمل شي يا بعمله perfect أو ما بعمله من الأصل...

يمكن هالشي وهالكلمات ساعدتني اني ضل مصرة اشتغل وأعمل الأشيا من قلبي وباتقان.

No comments:

Post a Comment