Sunday, October 7, 2012

خاطر عبالي

الله يرحمك يا ستو...
جاي على بالي آكل منقوشة زعتر،
بس مش حياللا منقوشة، 
منقوشة بزعتر وبندورة وبصل من ايديكي،
وحتى الزعتر مش حياللا،
 من الزعتر اللي انت بتساويه،
اللي ملحه خفيف، 
وسماقاته شوي كتار،
اي والله على بالي...