بعرف انو التربية صعبة...
اليوم كنا عن نتناقش انو اولادي كتير معلقين فيي
وكان عم يقلي زوجي انو غلط هيك وانو لازم مين ما اخدن ينيمن او يلعبن او يطعميهن لازم يقبلوا... انو متلا الولد بمين لازم يتعلق اذا بامه ما تعلق...
وهو بضل يقلي انو لازم ابعتن عند ستن تلعبن... بس انا ما بحب هالاسلوب، اني اترك ولادي وارتاح... ف انا ضليت مسؤولة عن اولادي واهتميت فيهن وما كنت حب حدا يتعاطى فيهن غيري.
بس هل انا عملت الشي الصح؟
يعني اذا انا صارلي شي ولادي ما بيسكتوا مع غيري.
بس انا الهامي بقلي اني عملت الصح... يعني ما حدا بحب حدا تاني يربيله ولاده!
الله يقدرني وربيهن بلا ما يصيرلي شي ان شاء الله.