Monday, March 21, 2016

جف حبر القلم

لا يزال قلمي متوقفا عن الكتابة...
هل جف حبره؟ ام أنه ينتظر في أعماقه دافعا ليكتب؟
متى ولماذا بدأ بالكتابة لكي يتوقف؟ 
أهو الملل؟ أم هي الوحدة؟ أم اسبابا هو نفسه لا يدري بها؟
من ألهمه فن الكتابة؟ ومن أحيا به هذه الروح؟ 
هل هي الذكريات والشوق اليها؟ 
ام انه يهمي بحروف وكلمات لا تفسير لها؟؟
ماذا تنتظر ايها القلم؟ 
عد الى الكتابة... فالكل متلهف شوقا اليك... وشوقا للأثر الذي ستتركه...
الكل منتظر ليرى سحرك وتأثيرك عليه!!
الكل متشوق لقراءة ما ستبوح به...
ولكن هل باستطاعتك أن تفضي بمكنوناتك؟
أم ان ما تخفيه اثقل من أن يقرا؟ وأصعب من أن يفهم؟ واقسى من أن يدرك؟
تعال يا قلمي...
يكفي أن أقرأك انا وافهمك...
أتريد رفيقا لك ليساندك على الكتابة؟؟
ان كنت ضعيفا فسآخذ بيدك...
انت ويدي ستكتبان معا...
ستكتبان الذكريات الي عشتماها سويا...
وستكتبان الأحلام التي ربما تعيشانها معا... 
ستكون يدي سندا لك وطوعا لما تفكر به وتحلم به وترغب فيه،
وستنقلون للعالم اياما وحياة!!

No comments:

Post a Comment