Wednesday, June 15, 2016

أريد أن أبكي

أحتاج أن أرتمي بين أحضانك يا أبي وأبكي وأبكي وأبكي حتى أستفيق من هذا الكابوس المسمى "الدنيا".

No comments:

Post a Comment