Tuesday, February 23, 2016

بدر السماء

أنظر الى بدر السماء... أرسلت لك معه تحيةً وسلاماً
سلاماً واشواقاً لا أدري إن كان البدر يستطيع أن يتحملها،
أشواقاً أنا نفسي لم أقدر على عبئها،
فقررت مشاطرته إياها...

فهل يا بدر تنقل له سلامي وحنيني؟؟؟
ولكن هوّن حنيني واشتياقي له،
فلربما له قلبٌ رقيقٌ، 
قلبٌ عطوفٌ لا يقوى على البعد والاشتياق...
وخذ منه رسالةً لي،
فلربما اشتاق الي أيضاً.

لا تتوان يا قمر
اذهب وعد سريعاً
فالمشتاقون كثر،
وانت قمرٌ واحدٌ.

No comments:

Post a Comment